كلمة محافظ المنيا

...

” قد سعدت بتكليفي للعمل بمحافظة المنيا حيث أنني أحمل في قلبي مكانة خاصة لها ولأبنائها ، وإنني إن شاء الله سوف أعمل على تحقيق طموحات وآمال أهالي المحافظة من خلال تعاون الجميع في كافة المجالات لرفع اسم المحافظة لأعلى مكانة بجهد وعرق ومشورة الجميع

ومن أهم أوليات العمل عندي هي تحسين حياة المواطنين المعيشية، والاهتمام بكافة المرافق الخدمية ، وتقديم أفضل وأسرع الحلول لتذليل المشاكل لتصبح محافظة المنيا في مقدمة محافظات مصر في مجال التنمية ودعم الاقتصاد المصري “

لقاءات مرئية

أهم الأخبار

أعلن دكتور محمود يوسف وكيل وزارة التموين بالمنيا، عن الموافقة على تشغيل عدد 23 مخبز جديد بمراكز المحافظة وسيبدأ دخولهم الخدمة بداية مايو المقبل وذلك لزيادة الطلب علي شراء الخبز وسعياً نحو استقرار الحالة التموينية بدائرة المحافظة .
افتتح عصام البديوى محافظ المنيا، مؤسسة المصطفى للبنين لرعاية الأيتام بمركز سمالوط ، والمقامة على مساحة 220 متر بتكلفة إجمالية تصل إلى مليون و750 ألف جنيه. حضر الافتتاح محمد سيد وكيل وزارة التضامن الاجتماعي والدكتور احمد عبد الوكيل مدير مديرية الشباب والرياضة والعقيد أكرم على المستشار العسكري بالمحافظة ومدحت القاضي رئيس مركز سمالوط. أشاد المحافظ بدور المؤسسات الايوائية في دعم وتطوير جودة الرعاية للأطفال المحرومين من الرعاية الأسرية، لافتا الى سمو الرسالة التي تقدمها في المجتمع ، من خلال تربية الأيتام وإلحاقهم بالتعليم، وإعداد جيل من الشباب لخدمة المجتمع.
أعلن دكتور محمود يوسف وكيل وزارة التموين بالمنيا، عن الموافقة على تشغيل عدد 23 مخبز جديد بمراكز المحافظة وسيبدأ دخولهم الخدمة بداية مايو المقبل وذلك لزيادة الطلب علي شراء الخبز وسعياً نحو استقرار الحالة التموينية بدائرة المحافظة .

الاستثمار في المنيا

وضعت الحكومة المصرية أهدافا واضحة لعام 2030 تستهدف تحقيق الشفافية والنمو الاقتصادي والاندماج الاجتماعي، ومن هنا تنبثق مهمة محافظة المنيا في تحقيق تلك الأهداف. وتحقيقا منها لهذه الغاية ، تهدِف محافظة المنيا إلى إنشاء بيئة جاذبة للمستثمرين المحليين والأجانب بما يساعد على تحسين مستويات المعيشة التي بدورها تعمل على تقليص معدلات البطالة، وزيادة الدخل المتاح للإنفاق، وخفض معدلات التضخُّم نتيجة زيادة الإنتاج المحلي والمكون المحلي في الصناعات المصرية، وتعزيز القدرة التنافسية المصرية في سوق التجارة العالمية من خلال تقديم الحوافز المناسبة وإنشاء نُظُم استثمارية مخصَّصة للمشروعات القائمة على التصدير.

لماذا المنيا ؟

مناخ الاستثمار

خريطة الاستثمار

قطاعات الاستثمار

تعرف على المزيد ..

السياحة في المنيا

اكتشف الآن ..

شخصيات لها تاريخ

مؤشرات الأداء

30746

فرصة تدريب وتوظيف

81497

سائح

445418

فدان

467

مصنع

493746 طن

اجمالي الإنتاج

981 مليون

تكاليف استثمارية

تقديم شكوى

هدفنا .. خدمة و رضا المواطن

اختار وسيلة التقديم الأنسب لك

ادخل على "بوابة الشكاوي الحكومية"

حمل تطبيق "إيجابي" من جوجل بلاي أو آب ستور

اذهب لأقرب "مركز تكنولوجي لخدمة المواطنين"