محافظ المنيا يلتقي أعضاء مجلسي النواب والشيوخ لبحث مطالب المواطنين

Wednesday, November 29, 2023

المصدر : إدارة الإعلام

عقد اللواء أسامة القاضى محافظ المنيا، الاجتماع الدوري، مع عدد من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ بالمحافظة، وذلك لتبادل الرؤى ومناقشة أهم المشروعات التنموية وبحث آليات تنفيذ خطط التطوير داخل المحافظة، وعرض طلبات ومشكلات أعضاء مجلسي النواب والشيوخ، بشأن تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين .
جاء ذلك بحضور النائب مجدى ملك عضو مجلس النواب و النائب معتز صفوت عضو مجلس الشيوخ. خلال اللقاء، أعرب المحافظ عن ترحيبه بجميع السادة النواب، ممثلي الشعب، مشيرا إلي أن هذه اللقاءات هى بمثابة قنوات للتواصل المستمر بين الجانبين التنفيذى و الشعبى بما يتناسب مع احتياجات المواطنين وطموحاتهم خلال الفترة القادمة وتحسين الأحوال المعيشية وتخفيف المعاناة عن كاهل الفئات الأكثر احتياجًا.
كما تم خلال اللقاء مناقشة طلبات ومقترحات النواب بشأن تنفيذ بعض المشروعات الخدمية، وتحسين مستوى الأداء في خدمات بعض المرافق، والاستجابة العاجلة لبعض الطلبات ودراسة البعض الآخر لإيجاد الحلول العاجلة لها. ومن جانبهم، أشاد أعضاء مجلسي النواب والشيوخ بالجهود التي تبذل من قبل الجهاز التنفيذي برئاسة محافظ المنيا، وحرصه الدائم للقاء النواب والتفاعل مع طلباتهم ومقترحاتهم.