محافظ المنيا، يكرم لاعبان لحصولهما على الميدالية البرونزية مع المنتخب القومي لكرة السلة

Monday, May 14, 2018

المصدر : إدارة الإعلام

كرم عصام البديوى محافظ المنيا، اللاعبان اشرف أبو زيد، ومحمد أنور حسانين المشاركان بالمنتخب القومي لكرة السلة للكراسي المتحركة حيث حصل اللاعبان على الميدالية البرونزية على مستوى الجمهورية لكرة السلة للكراسي المتحركة خلال التصفيات النهائية لبطولة إفريقيا لعام 2017. كما كرم المحافظ مدربهما مدحت مصطفى أبو زيد، بحضور دكتور احمد عبد الوكيل مدير مديرية الشباب والرياضة .
أكد المحافظ أن الدولة تولي اهتماماً كبيرا بذوي الاحتياجات الخاصة وتبذل جهوداً في تيسير أمورهم الحياتية ودعم مواهبهم ودمجهم مع أفراد المجتمع، لأنهم جزءًا لا يتجزأ من النسيج المجتمعي، لافتا إلى أن المحافظة لا تدخر جهدًا في توفير كافة السبل الحياتية والرعاية لهم، وأكد على أهمية دور التأهيل للمعاقين ودمجهم وتمكينهم بما يحقق صالح المجتمع، وتذليل كافة الصعوبات التي تعترض أعمالهم كونهم فئة هامة تتمتع بإمكانات وقدرات تؤهلهم ليصبحوا قوة إنتاجية لا يستهان بها في المجتمع ،حيث شرفوا مصر في العديد من المجالات .
من جانبه، قال دكتور احمد عبد الوكيل مدير مديرية الشباب والرياضة إن هؤلاء الشباب يمثلون نموذجاً مشرفاً لمحافظة المنيا وأنهم يعطون دفعة وطاقة ايجابية لكل الشباب، مشيراً إلى أنهم أصحاب إرادة وعزيمة قوية .