إجراء القرعة العلنية لـتسكين المستحقين بمنطقة مدينة العمال بالمنيا

Wednesday, December 05, 2018

المصدر : مكتب الاعلام

أجرت وحدة تطوير العشوائيات بالمنيا، القرعة العلنية لتسكين 149 مستحق من شاغلي عمارات الإيواء بالوحدات الفائضة بعمارات عشش محفوظ المجاورة للمنطقة والتي تقع بحي جنوب مدينة المنيا وذلك تمهيداً للبدء في تنفيذ أعمال تطوير مدينة العمال.
جاء ذلك بحضور أحمد جبريل السكرتير العام المساعد بالمحافظة ودكتور أشرف أبو العيون المشرف العام على وحدة تطوير المناطق العشوائية والمهندس نيازى مصطفى مدير وحدة تطوير العشوائيات وعدد من المعنيين بهذا الشأن.
قال المهندس نيازى مصطفى، إن أعمال التسكين تأتى ضمن مشروع تطوير منطقة مدينة العمال ،حيث وقع اللواء قاسم حسين محافظ المنيا برتوكول تعاون بين المحافظة وصندوق تطوير المناطق العشوائية لتطوير المنطقة بتكلفته تقديرية تصل لـ 77 مليون و329 ألف جنيه.
وأضاف أن أعمال تطوير المنطقة تشمل بناء 10 عمارات سكنية جديدة من خلال صندوق تطوير العشوائيات وإزالة المباني السكنية القديمة بالمنطقة والمتهالكة والتي تمثل خطراً على حياة قاطنيها وإعادة تأهيل المنطقة بالكامل لتوفير حياة آدمية وصالحة للعيش بها، وتقع منطقة التطوير على مساحة 4.4 فدان، وتحتوى على 18 مبنى عبارة عن ( 8 عمارات عمال ـ 3 عمارات إيواء ـ 7 عمارات أهالي ) باجمالى 437 أسرة وتعداد سكاني يصل إلى 1389 نسمة .