محافظ المنيا يتابع سير العمل بفرع الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي ويؤكد جاري ميكنة وتطوير جميع الخدمات

Tuesday, January 19, 2021

المصدر : إدارة الإعلام

تفقد اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، يرافقه نائبه الدكتور محمد محمود أبوزيد، فرع الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي - القطاع الحكومي، بالمنيا الجديدة، للوقوف على انتظام سير العمل، وكذلك التأكد من تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا.
تفقد المحافظ، عددا من الأقسام، واطلع على آلية سير العمل وكيفية تقديم الخدمات للجمهور، وإلتقي بعدد من المواطنين، كما استمع إلي شكواهم وعلي الفور وجه المحافظ بوضع الحلول العاجلة لكافة مشاكل المواطنين المتواجدين، وعدم تأخير الإجراءات الخاصة بهم.
وأعلن المحافظ انه تم التواصل والتنسيق مع مدير الهيئة، حيث أكد انه يجري حاليا إعداد خطة متكاملة لتنظيم العمل، من خلال ميكنة جميع الخدمات للارتقاء بمستوي الاداء المقدم لأصحاب المعاشات والمستحقين، وسيتم تطوير منظومة العمل بما ينعكس على التيسير على المواطنين من أبناء المحافظة وتقديم الخدمات لهم بصورة لائقة. وناشد المحافظ المواطنين المترددين علي فرع الهيئة بارتداء الكمامات الواقية للحفاظ على سلامتهم وسلامة الآخرين، والالتزام بالإجراءات الوقائية ومراعاة التباعد والمسافات البينية بين المواطنين.