نائب محافظ المنيا يتابع عدداً من المشروعات التنموية والمصانع بمشاركة متدربي البرنامج الرئاسي

Sunday, October 11, 2020

المصدر : إدارة الإعلام

أجرى الدكتور محمد محمود أبوزيد نائب محافظ المنيا، يرافقه متدربي البرنامج الرئاسي لتأهيل التنفيذيين للقيادة، "وهم هيام فاروق ومحمد حسان "جولة تفقدية لعدد من المشروعات القومية والمصانع بنطاق المحافظة، للتعرف على حجم المشروعات والبرامج التنموية بما يعود في صالح المواطن، وذلك ضمن برنامج المحافظة، لمتدربي البرنامج الرئاسي للتعرف عن قرب على طبيعة عمل الجهاز الإداري في القيام بالمهام وإدارة تنفيذ المشروعات ومتابعة مجال الأعمال والصناعة.
تفقد نائب المحافظ، عدداً من المصانع بالمنطقة الصناعية بحضور المهندسة شدا إبراهيم المدير التنفيذي للمنطقة الصناعية، شملت الجولة المرور (مطحن المتحدة – شركة المنيا للأكياس والتجارة لتصنيع عبوات مواد البناء – مصنع المتحدة لتجفيف الحاصلات الزراعية) وتم متابعة المراحل الإنتاجية وجودة المنتج المقدم وحجم العمالة داخل كل مصنع، وما يوفره كل مصنع من فرص عمل للشباب.
قال نائب المحافظ، ان اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، وجه بتوفير كافة سبل الدعم وتسخير كافة الجهات المعنية لإنجاح عملية التدريب والتأهيل، مؤكدا على ضرورة الاهتمام بالعنصر البشري كونه أحد مقومات النجاح في تحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين من أجل الارتقاء بالمجتمع. كما اصطحب نائب المحافظ، أعضاء البرنامج التدريبي بحضور المهندس نيازي مصطفى مدير وحدة تطوير العشوائيات بالمحافظة، لمتابعة ما تم انجازه من اعمال داخل مدينة العمال، مستعرضاً حجم التكلفة الإجمالية لإعادة تطوير مدينة العمال، و كنموذج على الطبيعة لحجم المساعدات التي تقدمها الدولة للقضاء على العشوائية لتوفير حياة كريمة للمواطنين من أبناء المحافظة. والتقى " ابوزيد " بعدد من المواطنين، واستمع لشكواهم، حيث وجه نائب المحافظ، بفحص الشكاوى لدراسة حلها، مؤكدا على متابعة جميع الشكاوى والتنسيق مع الجهات المعنية.