اليوم ... بدء التقديم لمشروع «شارع مصر» بمدينة المنيا

Wednesday, February 20, 2019

المصدر : مكتب الاعلام

أعلنت الوحدة المحلية لمدينة المنيا أنه تقرر، غدا الأربعاء الموافق 20 فبراير، فتح باب التقديم لمشروع «شارع مصر»، تشجيعًا للشباب لبدء حياتهم العملية وتوفيرًا لمزيد من فرص العمل.
أوضح محمد سيد رئيس المدينة أنه على من يرغب في التقديم لاستئجار الوحدات الكائنة بشارع مصر بمدينة المنيا على كورنيش النيل ، سحب كراسة الشروط اعتبارًا من غدا الأربعاء الموافق 20 فبراير الجاري، ولمدة 10 أيام ، وذلك بمقر الوحدة المحلية لمدينة المنيا ، نظير 100 جنيه فقط لكراسة الشروط.
وأضاف رئيس المدينة أن شروط التقديم تتضمن :
- ان يكون مصري الجنسية . -ان يحمل بطاقة رقم قومى سارية وان يكون من قاطني مركز ومدينة المنيا . - ألا يكون قد صدر عليه حكم بعقوبه جناية أو جريمة مخالة بالشرف والأمانة -ألا يقل العمر عن 21 ولا يزيد عن 40 عام . - ان يكون حاصلا على مؤهل عالى أو متوسط . -اعطاء الاولوية لمن يكون متزوج ويعول وليس لديه وظيفه وعدم حصوله على اي قروض بنكية "استعلام بنكي". -ألا يكون قد سبق وصدر باسمه سجل تجارى او بطاقة ضريبية او حصل على قروض من الصندوق الاجتماعي لإقامة مشروع . - يشترط التشغيل والادارة بنفسه وعدم التصرف للغير باي تصرفات سواء ايجارية او تنازل عن تشغيل الوحدة مدة الايجار.