logo1 logo2

الــــبوابة الإلكترونية لمحافظة المنيا

الأحد، 29 ديسمبر 2013، 7:16:07 م

أخر الاخبار:


فرض غرامة ١٥ الف جنيه علي اي سيارة تلقي مخلفات بالمياه والطرق

قرر عصام البديوى , محافظ المنيا ضبط أى سيارة أو وسيلة نقل من أى نوع تقوم بإلقاء المخلفات الصلبة أو السائلة أو الغازية من العقارات أو المحال أو المنشأت التجارية والصناعية والسياحية ومن عمليات الصرف وغيرها بجوانب الطرق وفى مجارى المياه على كامل أطوالها ومسطحاتها مع تحصيل غرامة تقدر بمبلغ خمسة عشر آلاف جنيه تُورد لصالح حساب الخدمات والتنمية المحلية بالمحافظة, بحيث لا يتسلم المخالف سيارته الا بعد سداد الغرامة المالية الموقعة عليه وصدور قرار النيابة العامه يقضى بتسلمه السيارة .

وتضمن القرار انه فى حالة عدم السداد يتم التحفظ على وسيلة النقل المخالفة لمدة ستة أشهر تبدأ من تاريخ تصرف النيابة العامه فى المحضر المحرر ضد المركبة المخالفة أو لحين صدور حكم فى التهمة المنسوبة للمخالف أيهما أقرب , مع صرف مكافأة مالية لمن قام أو اشترك فى عملية الضبط لوسائل النقل المخالفة بحيث لا تتجاوز 20% من قيمة المخالفة سواء سددها مرتكب المخالفة أو لم يسددها .

كما حذر المحافظ كل من يُخالف القانون أو يحاول العبث بمقدرات الشعب , مطالباً المواطنين بالابلاغ عن أى مخالفة تضر بالمصلحة العامة للمواطنين .

صور من الخبر

كلمه السيد المحافظ

  • قد سعدت بتكليفي للعمل بمحافظة المنيا حيث أنني أحمل في قلبي مكانة خاصة لها ولأبنائها
  • وإنني إن شاء الله سوف أعمل على تحقيق طموحات وآمال أهالي المحافظة من خلال تعاون الجميع في كافة المجالات لرفع اسم المحافظة لأعلى مكانة بجهد وعرق ومشورة الجميع
  • ومن أهم أوليات العمل عندي هي تحسين حياة المواطنين المعيشية، والاهتمام بكافة المرافق الخدمية
  • وتقديم أفضل وأسرع الحلول لتذليل المشاكل لتصبح محافظة المنيا في مقدمة محافظات مصر في مجال التنمية ودعم الاقتصاد المصري

مبادرات تحيا مصر

خدمات اخرى