logo1 logo2

الــــبوابة الإلكترونية لمحافظة المنيا

الأحد، 29 ديسمبر 2013، 7:16:07 م

أخر الاخبار:


محافظ المنيا يتفقد قرية طوة ويتابع استقرار الحالة العامة بها

قام عصام البديوى محافظ المنيا يُرافقه اللواء ممدوح عبد المنصف مدير أمن المنيا ، بجولة صباح اليوم في قرية طوه التابعة للوحدة المحلية لطوخ الخيل بمركز المنيا ، حيث تابع المحافظ ومدير الامن استقرار الحالة العامة فى القرية . رافق المحافظ فى جولته عدد من نواب البرلمان ورجال الدين الاسلامى والمسيحى وعمدة القرية .

تفقد المحافظ القرية واطمأن على استقرار الحالة الأمنية كما التقى بأهالى القرية ودار بينهم حوار أكد فيه الأهالي أنهم يد واحده ولن يفرقهم أو يعكر صفوهم أى شيء .

وأكد المحافظ للأهالى أن مصر ستظل يداً واحدة ولن يفرقها أحداً ، مشيراً أن هناك أطرافا هدفها زعزعة أمن واستقرار الوطن وشدد علي انهم لن ينجحوا أبدا فى مسعاهم وسوف تبقى مصر قوية أبية شامخة رغم كيد الحاقدين والخائنين ، كما طالب المحافظ الأهالى بأن يقفوا صفاً واحداً ضد أى محاولة من شأنها النيل من العلاقات الطيبة بين أهالى القرية .

وكانت مديرية أمن المنيا والأجهزة المعاونة قد تمكنت من احتواء خلافاً حدث بين مجموعة من الشباب تردد انهم قاموا بنشر صور مسيئة لبعض رموز الدعوة الإسلامية على صفحات التواصل الاجتماعي.

صور من الخبر

كلمه السيد المحافظ

  • قد سعدت بتكليفي للعمل بمحافظة المنيا حيث أنني أحمل في قلبي مكانة خاصة لها ولأبنائها
  • وإنني إن شاء الله سوف أعمل على تحقيق طموحات وآمال أهالي المحافظة من خلال تعاون الجميع في كافة المجالات لرفع اسم المحافظة لأعلى مكانة بجهد وعرق ومشورة الجميع
  • ومن أهم أوليات العمل عندي هي تحسين حياة المواطنين المعيشية، والاهتمام بكافة المرافق الخدمية
  • وتقديم أفضل وأسرع الحلول لتذليل المشاكل لتصبح محافظة المنيا في مقدمة محافظات مصر في مجال التنمية ودعم الاقتصاد المصري

مبادرات تحيا مصر

خدمات اخرى