logo1 logo2

الــــبوابة الإلكترونية لمحافظة المنيا

الأحد، 29 ديسمبر 2013، 7:16:07 م

أخر الاخبار:


7الاف فرصه عمل بالقطاع الخاص في ملتقى توظيف الشباب بالمنيا

افتتح اللواء نبيل منصور سكرتير عام محافظة المنيا ،اليوم نائبا عن عصام البديوي محافظ المنيا ملتقى توظيف الشباب ، الذي يستمر علي مدار يومين بالتعاون مع مديرية القوى العاملة بالمنيا ومنظمة العمل الدولية ضمن "مشروع وظائف لائقة لشباب مصر"، وذلك بالصالة المغطاة بإستاد المنيا الرياضي .

الملتقى يتيح أكثر من 7 ألاف فرصة عمل بالقطاع الخاص حيث سيشارك في الملتقى عدد 45 شركة من محافظات المنيا والقاهرة وبني سويف وشرم الشيخ ومدينة العاشر من رمضان إلى جانب تقديم فرص للحصول على تدريب أو منح وقروض بما ييسر على الشباب اقتحام سوق العمل الحر. .

من جانبة دعا السكرتير العام ابناء محافظة المنيا لمتابعة فعاليات الملتقى والتعرف علي الوظائف المتاحه في القطاع الخاص واختيار المناسب ..

يأتي الملتقى في إطار جهود الدولة للقضاء على البطالة وخلق فرص عمل حقيقية للشباب حيث تتمثل فرص العمل المتاحة في ثلاثة محاور تشمل عرض فرص عمل بالقطاع الخاص بمشاركة منشآت ومصانع من داخل وخارج المحافظة بالإضافة إلى الدورات التدريبية التي تؤهل للعمل وفرص تمويل المشروعات الصغيرة للشباب .

صور من الخبر

كلمه السيد المحافظ

  • قد سعدت بتكليفي للعمل بمحافظة المنيا حيث أنني أحمل في قلبي مكانة خاصة لها ولأبنائها
  • وإنني إن شاء الله سوف أعمل على تحقيق طموحات وآمال أهالي المحافظة من خلال تعاون الجميع في كافة المجالات لرفع اسم المحافظة لأعلى مكانة بجهد وعرق ومشورة الجميع
  • ومن أهم أوليات العمل عندي هي تحسين حياة المواطنين المعيشية، والاهتمام بكافة المرافق الخدمية
  • وتقديم أفضل وأسرع الحلول لتذليل المشاكل لتصبح محافظة المنيا في مقدمة محافظات مصر في مجال التنمية ودعم الاقتصاد المصري

مبادرات تحيا مصر

خدمات اخرى


Thumbnail 1